خلال 4 سنواتأعلن معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن مشروع «الهيدروجين الأخضر» أنتج أكثر من 100 طن من الهيدروجين الأخضر منذ إطلاقه في مايو 2021. وتم استخدام معظم هذا الهيدروجين...
خلال 4 سنواتأعلن معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن مشروع «الهيدروجين الأخضر» أنتج أكثر من 100 طن من الهيدروجين الأخضر منذ إطلاقه في مايو 2021. وتم استخدام معظم هذا الهيدروجين...
Compare listings
Compare